مُقابلة إصدار ألبوم Butter بمجلة الويڤرس – جين

اعلان، اضغط على الإعلان لدعم بيربل آرمي ماديًا ❤️
اعلان، اضغط على الإعلان لدعم بيربل آرمي ماديًا ❤️
اعلان، اضغط على الإعلان لدعم بيربل آرمي ماديًا ❤️
اعلان، اضغط على الإعلان لدعم بيربل آرمي ماديًا ❤️

جين: “أَتَمَنى أَنْ يَكون كُلّ مَنْ يُحبني سعيدًا “

عندما تُحاول التحدث بصراحةٍ مع شخصٍ ما، فليس من السهل دائمًا أن تكون لطيفًا ومراعيًا في نفس الوقت, جين يجمع كُل هذه الأشياء.


-كيف تشعر و Butter على قِمة البيلبورد HOT100؟

جين: لا يُمكنني حقًا التعرّف على نوع ردة الفعل التي تتلقاها لأنني لا أستطيع الذهاب إلى العمل والعودة منه في الوقت الحالي، نظرًا لأن جميع حفلات الجوائز تتم عن بُعد أو عبر الإنترنت، لا يمكننا قُبول أي جوائز شخصيًا أو الشُعور بالحيويّة شخصيًا أو أي شيء، وأنا لا أستخدم الإنترنت كثيرًا بجديّة. ونتيجةً لذلك انتهى بي الأمر بالشُعور بضغطٍ أقل وأتمكن من الاستمتاع بفترة الترويج على نحوٍ أفضل بعض الشيء. كُل ما في الأمر هو أنني مسرور لأننا نقوم بعملٍ جيّد في الوقت الحالي.

-في آخر مُقابلةٍ لك مع مجلة الويفيرس، تحدثت عن الضغط الذي شَعرت به بعد أن تصدرت أغنية “Dynamite” قائمة البيلبورد 100 Hot ولكن يبدو أنك تجاوزت ذلك على الأغلب.

جين: يُمكنك القول أنني صفيت ذهني، أو أنني عملت من خلال بعض الأشياء، أنا متأكدٌ أنني أفضل حالاً الآن من ذلك الوقت. أحافظ على روتين مُنتظم الآن بعد أن اعتدت على التنقل في الحياة، على الرُغم من أن الجدول الزمني الخاص بي أحيانًا يكون غير منتظم / مرتب بعض الشيء، و عندما اضطررت إلى الاستمرار في العمل دون أخذ يوم عطلة واحد، كُنت أحيانًا مُرهقًا حقًا لأن لدي أشياء خاصةً بي أقوم بها بعد العمل و قبل الذهاب إلى النوم، ولكن الآن وبعد الاعتياد على روتيني لفترة، أنا أكثر صِحة، وأنام أكثر بقليل كذلك.

-قبل إطلاق “Butter”، أفرجت أغنيةً مُنفردة تُدعى “Abyss”، كُنت حقًا صريحًا بشأن الصعوبات النفسية التي كشفت عنها في كلماتها، وفي ما كتبته عن الأغنية، ما كان تأثير إطلاق “Abyss” عليك؟

جين: شعرتُ ببعض الراحة. أنا أريدُ أن يراني مُعجبيني سعيدًا، لستُ حقًا أريدُ أن يَعرفوا أنني أشعر بتِلك الطريقة، ولكن بين الحينِ والآخر تنتابني رغبةً في التعبير عما يجول في أعماقي. مضت عدة سنين مُنذ أن عبرت عن ذلك في أغنية أو شرحت عن أي شيء، ولذلك أشعر بالارتياح نوعًا ما.

-جزءًا من كلماتها تقول “أودّ أن أتعرف عليك على نحوٍ أعمق اليوم” والذي يتداخل كذلك جزء “أحبُس أنفاسي وأغوص لمحيطي”، الأغنية وكأنك تتحاور مع ذاتك الداخلية.

جين: حتى أنا لا أعرف ذاتي حق المعرفة، كذلك كُنت مُكتئبًا في تِلك الفترة، وهذه هي الطريقة التي اخترتها في مُواجهة ذلك الجانب من نفسي. لم أحظى بفُرصةٍ كي ألتقي بنفسي قط. أشعر فقط أنني كُنت غارقًا في مُحيطي ورجعت لأمشي على شاطئ البحر.

-ليس بحلٍ مثالي، ولكن يبدو أن مُجرد الغوص أعمق باتجاه ذلك المكان الذي فيه الإجابة كان له تأثيرًا إيجابيًا عليك.

جين: أنا أحاول. رأيت أن تمرينًا كهذا يُلائمني، ولكن إن لم يحل أي شيء سأجرب أمرًا آخر، ثم سأجرب شيئًا آخر. إن كُنت أواجه وقتًا صعبًا، قد أطلب من الوكالة وقت راحة كي أفعل شيئًا آخر. أشعر أن مُجرد قدرتي على القيام بذلك يُعينني ولو قليلاً.

-هل لأسلوب غنائك في تِلك الأغنية مرتبطًا بالرسالة التي أردت أن تُعرب عنها؟ فقد حاولت أن تكشف عن ما تمر به من مشاكل بصورةٍ صريحة، والأغنية قد أفشت مشاعرك بشكلٍ مباشر تمامًا مِثل كلماتها.

جين: أنا توليت أمر اتجاه الأغنية العام وتأليفها بجانب Kye Bumzoo، أحد المُنتجين و Pdogg، المُنتج الآخر، وجّهني أثناء تسجيلي للغناء. قررنا أن أتبع حدسي وألا أن نُحاول جعل الأغنية تبدو جميلةً أو أيًا من هذا القبيل. هذا ينطبق على كلماتها كذلك. أفضّل الأغاني التي ترسل المشاعر بطريقة هادئة ومباشرة، سواء كُنت أغنيها أو كُنت أستمع إلى الموسيقى.

-وماذا عن “Butter”؟ إنها مباشرة تمامًا كـ “Abyss”، ولكن المشاعر التي تعبر عنها أكثر بهجة.

جين: بجديّة، أفكّر أحيانًا أنه مدى روعة غنائي للأغنية كاملة دون جزء الكورس (الجوقة)، أعني، كل أغنية نُغنيها لها نبرةً صوتيةً عاليةً حقًا، إن تجاهلنا كورس الأغنية. أرى أن بإمكاني غنائها مُباشرةً بكُل سهولة، مهما كانت حركات الرقص صعبة.

-تُغني كورس Butter بنبرةٍ صوتيةٍ عاليةٍ وخفيفة، لا شك أنك فكرت مليًا لتعرف كيف تُعبر عن نفسك في ذلك الجزء.

جين: شعرتُ بالضغط لأن نوتات الكورس بالتحديد عالية، لذلك أستخدمتُ كُل طاقتي في غنائها، لكن انتهى بي المطاف بالمُبالغة في وضع القوة في غنائي، لذلك استمريت بالتفكير أن علي أن أخفف ذلك وأسترخي، ولكن أثناء أدائنا لها لأول مرة، نسيتُ هذا كله ووضعت طاقة في غنائي. صحيح أنني أتوتر قبل كُل أداء، ولكن بعضها يَجعلني أكثر توترًا، أشعرُ بذلك أحيانًا أثناء أدائي لها، في أعماقي أفكر: “هيّا سوكجين، قُلت أنك ستسترخي أليس كذلك؟”، على أي حال، من اللطيف أنه يتسنى لي أن أتباهى بنفسي في “Butter”، تعلم بأنني وسيم، أليس كذلك؟. يُسعدني أن باستطاعاتي أن أُظهر وجهي الوسيم بقدر ما يُرضي ضميري، وأن باستطاعتي أن أريكم كُل ما أنا قادرٌ عليه. أردتُ أن أستعرض كُل هذا خلال أداء في أسرع وقتٍ مُمکن.

-تفتتح Butter بإيماءةٍ منك بيديك مع نظرةٍ مرحة تجاه الكاميرا. أتخيل أنك قد استمتعت كثيرًا أثناء تجهيزك للأداء؟

جين: بصراحةً التدريب عبء، غالبًا عندما نتدرب أكون بطيئًا في تعلّم الحركات، لذلك لستُ بارعًا فيه. وعندما تدربتُ مع Sung Deuk (مدرب الأداءات) كان قلقًا في بداية الأمر، مثل: “هذا صعب، كيف سينجح فيه” قلقَ بشأن ذلك كثيرًا وحتى تِلك اللحظة التي ذهبنا فيها لأدائنا الأول. ولكن بعد أن رآني مجددًا بعد أسبوعين أو ثلاثة من أداء “Butter” قال لي “أهذا سوكجين؟ الفتى الذي يتلقى كل ردات الفِعل العظيمة مؤخرًا”. قال لي أنني أرقص على نحوٍ مُذهل. في بدايةِ الأمر لم أكن قد لاحظت ردات الفعل، لذلك سألته عما إن كان يُغيظني لكنه أجابني: “كلا، يقول الجميع إن رقصك رائع”. إن كان ذلك صحيحًا بالفعل، فكلُ الأمر بفضله.

-في فيديو “ARMY Corner Store” الذي تم إصداره على اليوتيوب بمُناسبة 2021 FESTA احتفالاً بالذكرى الثامنة لظُهورك الأول، قُلت إنك بذلت الكثير من الجُهد لمُتابعة الأغاني والرقصات. ألستم راضين عن كيفيّة ظهور “Butter”؟. أشعر أن الأغنية كانت أكثر إمتاعًا بفضل الشخصية التي بنيتها بمرور الوقت.

جين: حسنًا، الأغنية التي أشعر فيها بالرضا عن نفسي هي “Butter”، لأنني صقلت مهاراتي لفترةٍ طويلة في هذه المرحلة و “Butter” هي آخر إصدار لنا، مع مرور الوقت نحن نخرج بمزيدٍ من الأغاني، وإذا تحسنت أكثر، فستكون أغنيتي المفضلة هي الأحدث، ومن ثم قد لا تكون أغنية “Butter” مرضيةً بالنسبةِ لي بعد الآن، لكنها الأكثر إرضاءً في الوقت الحالي.

-بأي الطرق تحسنت؟

جين: عندما بدأت هذه الوظيفة لأول مرة، تدربتُ وفقًا لتوجيهات المسؤولين، وحتى الآن في مرحلة الرقص، ما زلتُ أسعى جاهدًا للمتابعة، لكن الأمرُ يستغرق وقتًا أقل للتكيف عمّا كنتُ أعتادُ عليه. عندما أراجعُ التدريبات، يُمكنني أن أرى كيف تسيرُ الأمور وما أحتاجُ إلى القيام به، ويستغرقُ الأمر وقتًا أقل بقليل في مواكبة الإيقاع أكثر من ذي قبل، وأعتقدُ أنني أصبحتُ قادرًا على تحسينها بشكلٍ أفضل قليلاً. كُنتُ سعيدًا أيضًا هذه المرة عندما أخبرني هوبي أن رقصي قد تحسن حقًا.

-كيف كان أداء “Permission to Dance”؟

جين: تُعجبني الأغنية حقًا، لكن عندما نؤديها، أتمنى لو كان لدي المزيد من الوقت للاستعداد. كان لدينا عودة في مايو مع “Butter” ثم حفلاً موسيقيًا لاجتماع المُعجبين في يونيو، لذلك استعدنا لـ “PTD” في نفس الوقت الذي كنا نصور فيه أداء “Butter” ولم يكن لدينا أي شيء آخر كان علينا العمل عليه قبل “Butter” لذلك كان لدينا متسع من الوقت للتدريبات، ولكن كان علينا التدرّب على “PTD” والاستعداد لاجتماع المُعجبين في وقتٍ واحد، الوقت دائمًا ضيق، لكنني أعتقدُ أنه كان بإمكاني القيام بعملٍ أفضل إذا كان بإمكاني أخذ المزيد من الوقت. أتمنى لو كان لدي المزيد من الوقت لبذل المزيد من الجهد.

-كُلما زاد الوقت الذي تقضيه في التدريب، كانت النتيجة أفضل، وستكون أكثر طموحًا في نهاية المطاف.

جين: لذا، أنا لستُ جيدًا في حفظ كلمات الأغاني، على سبيل المثال أعتقدُ أن بعض الأعضاء الآخرين يُمكنهم الحفظ بسرعةٍ كبيرة، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبةِ لي. لذلك إذا فعلنا شيئًا مثل أغنيةً جديدة أو أغنيةً خاصة في اجتماع المُعجبين، يجب أن أقضي وقتًا أطول في التحضير أكثر من الآخرين. عندما تصدر أغنية جديدة، يجب أن أتدرب من أربعة إلى خمسة أيام على الأقل حتى أعتاد عليها.

-لقد أديت الراب في “Daechwita” لـ حفل الماستر SOWOO200 لعام 2021، لكن من النادر حقًا رؤيتك تفعل الراب، أنا أتخيل أن العملية التي مررت بها للتدرب كانت مكثفة.

جين: كان الأمر صعبًا للغاية. كان علي أن أقوم بـ “Daechwita” و “Chicken Noodle Soup”، لكن لم يكن هناك سوی شهرًا واحدًا قبل حفل الماستر وعندما تم تحديد القائمة المُحددة، خلال ذلك الوقت، كُنت أعود إلى المنزل بعد الانتهاء من العمل، وأشغل “Daechwita” وأتدرب لمدة 15 دقيقة، ثم أشغل “Chicken Noodle Soup” بعد ذلك، ثم أخلد إلى النوم مباشرةً، وفي اليوم التالي، كُنتُ أستيقظ، وأذهب إلى العمل، وأعود إلى المنزل وأقوم بـ 15 دقيقة أخرى “Daechwita” والمزيد من “Chicken Noodle Soup”. ظللت أكرر ذلك لفترةٍ طويلةً حقًا، أنا فظيعٌ في حفظ كلمات الأغاني، لذا فقد أستغرق ذلك بعض الوقت.

-هذا الكثير من الوقت لمُواصلة التدرّب على هذا النحو باستمرار، يجب أن يكون التوازن بين العمل والحياة مهمًا أيضًا، ومن الصعب أن تتمرن أكثر من مقدار مُعين من الوقت كُل يوم دون أن يكون لديك بعض الوقت للاسترخاء.

جين: بالضبط، كما قُلت، مهاراتي مفقودةً عندما يتعلق الأمر بحفظ كلمات الأغاني، لكنني أعتقدُ أن لدي قدراتٌ أخرى تغطي ما أفتقده، وفي الحقيقة، أنا أستمتع بحفظ أشياء كهذه باستمرار. هديتي هي على الاستمتاع بالتدرب بشكلٍ مُتكرر، لذلك إذا نجحت بطريقة ما قبل الموعد النهائي، فإنني أمدح نفسي. التدريب يأخُذ مني وقتًا طويلاً، لذلك قررتُ أن أتعامل معه على أنه مشروعًا كبير، والطريقة التي أفعلها هي عندما أقول أن الوقت قد حان للاستراحة، فقد حان وقت الاستراحة، وأنا قلبي مطمئن.

-يبدو أنك تتحدث عن أهمية الوقت الذي تقضيه خارج ساعات العمل في “ARMY Corner Store” عندما قلت أن مقياس رضاك هو الدرجة التي يُمكنك أن تمضي فيها يومك بلا معنى. بصفتك عضوًا في BTS، يجب ألا يكون لديك الكثير من الوقت الذي تقضيه كما يحلو لك.

جين: الكوريون في سني ليس لديهم خيار سوى تحسين أنفسهم هذه الأيام، عليك تحسين مُؤهلاتك، وتعلم الأشياء، وحتى أن الناس يقولون لك أن هواياتك يجب أن تكون مُثمرة، على الرغم من أنها هوايات، و بعد أن تعلمت بهذه الطريقة منذ أن كنت صغيرًا، أعتقدُ أنني بحاجةٍ إلى متابعة ذلك بطريقةٍ ما. وأشعر أنني يجبُ أن أفعل شيئًا مُثمرًا، حتى عندما أحاول أخذ قسطًا من الراحة. لكن إذا لم أفعل شيئًا واحدًا مثل الاتكاء في السرير، أو القيام ببعض الأنشطة غير المنتجة وغير الضرورية، فإنني في النهاية أشعرُ بالرضا. اتنقل من النوم إلى الاستيقاظ، ومن الاستيقاظ إلى الأكل، ثم الأكل إلى النوم مرةً أخرى، وأستيقظُ من النوم وفجأة أريدُ مشاهدة التلفاز، وأذهب لمشاهدته إذا لم يكن هُناك شيئًا جيدًا على التلفاز، ألعب لعبة، ثم أنظر إلى الساعة، وإذا كان الوقتُ متأخرًا، فاستمتع بالنوم، أعتقدُ أن كل شخص يحتاجُ إلى أيامٍ كهذه.

-يجبُ أن يصبح هذا الوقت أكثر أهمية عندما تكون مشغولاً بكونك عضوًا في BTS، نظرًا لأنه ليس لديك الكثير من الوقت لقضائه بهذه الطريقة.

جين: عندما لا أعمل، كُل ما أريدُ فعله حقًا هو شيءٌ أستمتع به لنفسي وفي هذه الحالة قد يتساءل الناس عن سبب قيامك بأشياء لن تُساعدك في الحياة، لكنني أعتقدُ أن هذا الوقت مُهمًا للجميع، حيثُ يبحث المُجتمع دائمًا عن الأشياء المُفيدة وهذا جيّدٌ أيضًا، ولكن من أجلنا، أعتقدُ أننا نحتاج إلى وقتٍ لإيجاد الاستقرار في أذهاننا، حتى لو كان يبدو عديم الفائدة في نظر الآخرين.

-بالحديث عن ذلك، قُمت بنشر صورةً لنفسك وأنت تتناول الطعام مع المُنتج Bang Si-hyuk، عبر الويفيرس، إنه لأمرٌ مُدهش أن شخصين لهما الكثير من التأثير والأشياء التي يُمكن القيام بها من قبلهم، يُمكنهما قضاء بعض الوقت للاسترخاء هُنا الآن.

جين: قد يشعر الناس في الشركة أنه لا يمكن الاقتراب منه، لكني لا أجده على هذا النحو لذلك طلبتُ منه وهو مارًا أن يشرب فقال فجأة، “حسنًا، متى أنت مُتفرغ؟” على الرُغم من ذلك في مُعظم الأوقات، أقابله وأخبره “آه، أنا مشغولٌ الآن، ذلك اليوم محجوزٌ أيضًا، وكذلك هذا اليوم”. “إذًا فقط أعطني وقتًا تقريبيًا وسأخصص لك الوقت عندما تنتهي” تحدثنا هكذا مرارًا وتكرارًا وهكذا أتى لرُؤيتي في اليوم التالي لتناول العشاء عندما أنتهينا جميعًا من العمل، قال إنه سيطبخ لي وسيشتري النبيذ أيضًا، على أي حال لقد كانت وجبةٌ لطيفة.

-لم تكن تشعر بالراحة معه قبل ترسيمك ولكن مع مرور الوقت تغيرت أشياءٌ كثيرة، و أصبح الجميع ناجحين للغاية أيضًا.

جين: يُمكنك القول أنني كُنت في وضع حيث كُنت أبحث عن وظيفةٍ عندما كُنت متدربًا. وفي ذلك الوقت، اعتقدت أن الأشخاص الذين تم اختيارهم يبدون رائعين حقًا، لكن على النقيض من ذلك لم يكن لدي ثقة، لا أعتقدُ أن الأمر كان سيحدث بالفعل بهذه الطريقة، لكنني اعتقدت أنه إذا تحدثت إلى شخص وجد عملاً، فسيعطونني الكتف البارد (التجاهل) نوعًا ما. ولذلك لم أشعر بثقةٍ كبيرة.

-أعتقدُ أنك أظهرت ثقتك في المزحة التي قُلتها على قناة tvN’s لبرنامج You Quiz on the Block حول دعوة أخيك الأكبر لك بـ السيد سوكجين مؤخرًا، أو عندما تحدثت عن الحالة المزاجية عندما منحك أحد الأقارب الأكبر مبلغًا ماليًا للعام الجديد الكوري عبر بث الـ V LIVE. يمكنك بسهولةٍ قُبول أي شخص بغض النظر عن كيفية تعامله معك.

جين: صحيح. و إذا لم أتصرف بهذه الطريقة، فسيواجه الجميع وقتًا أكثر صعوبة، و الناس الذين أعرفهم سيقولون “ها هو النجم قد أتى” على سبيل المزاح إذا قلت “النجم العالمي؟ ما الذي تتحدث عنه؟ لا تقل ذلك” و ألقي عليهم نظرةً جادة، فلن يكون لديهم أي فكرة عما سيدعوني به في المرة القادمة أو ما الذي سيتحدثون عنه، بصراحة، إذا التقى شخصًا ما بي للمرة الأولى أو لم يرني، والذي غالبًا ما يستجيب بهذا النوع من المُبالغة إلى حدٍ ما، فقد يعتقدون أنه أمرٌ مُمتع. أنا متأكدٌ من أن هذه هي الطريقة التي سأرد بها إذا قابلت شخصًا مشهورًا حقًا، لذا إذا قال أحدهم، “أووه النجم هنا” سأرد بقول “لقد أتى النجم!” أيضًا طالما أنني لا أرد بطريقةٍ جادة حتى يقول الجميع إنها مزحة، فإن هذا سيكسر الجليد.

-الآن بعد أن أصبحتَ نجمًا حقيقيًا -وليس بمزحة– هل هُناك أي شيء ستخبر به جين القديم غير الواثق من الماضي إذا كان بإمكانك مقابلته؟

جين: لا أعرف ماذا سأقول له، لكن أريد أن أخبره أن يبقي رأسه مرفوعًا. ولكن إذا أعطيت نفسي القديمة كثيرًا للتفكير فيه، فقد ينتهي به الأمر بالشعور بالإرهاق بعد التمرين والاستسلام، و أعتقدُ أنه سيكون كافيًا أن أقول له أن يعمل بجد.

-أين تجد الطموح لمواصلة العمل الجاد حتى الآن؟

جين: من ردود فعل الآرمي بالطبع، وأود أن أقول أنني أحاول بجدٍ أكبر وأحاول القيام بعملٍ جيّد دون إرهاق نفسي حتى أتمكن من رُؤية الأشخاص على التويتر أو الويفيرس يقولون أنني تحسنت أو أنني أقوم بعملٍ جيّد، وفي هذه الأيام، يتعين علينا تقديم عروض وأداءات في الفديوهات الموسيقية ونقوم بتصويرها مسبقًا من أجل الجودة لهذا السبب، نُسجل عادةً العروض قبل وقتٍ طويل من إصدار الأغاني، مما يعني أنه يتعين علينا تغيير مظهرنا للتسجيل، و من الصعب الإعلان عن مظهري الجديد إلى أن يتم إصدار أي شيء رسميًا لهذا السبب، وإلا فقد يكون هناك تسريب، هذا يجعلني أكثر حرصًا على إظهار أفضل ما في نفسي في الاداءات، و إذا لم يكن الأمرُ يتعلق بالوضع الحالي، فأنا أرى على الفور ردود فعل مُعجبينا، لذلك من المُؤسف أنهم لا يستطيعون رؤيتي أعمل بجد.

-ماذا تُريدُ أن تقول للأرميز؟

جين: آمل ألا يفقد مُعجبينا ضحكاتهم، أنا لستُ جيدًا حقًا في قول هذه الأنواع من الأشياء المُبتذلة. هذه ليست في شخصيتي، و أشعر بالارتباك والإحراج عندما أتحدث بهذه الطريقة ولا يُمكنني أخذ نفسي على محمل الجد، لذلك أحاول التقليل من الأمر، لكن المُعجبين يُشاهدوننا كهواية، أتعلم؟ تدور الهوايات حول الاستمتاع بنفسك والقدرة على الضحك، لذلك أريدُ أن أبدو سعيدًا لهم، وليس مُرهقًا، أبذل قصارى جُهدي لتقديم منشورات مُضحكة أو أترك ردود مُضحكة على الويفيرس لجعلهم أكثر سعادة، و أتمنى أن يكون كُل من يُحبني سعيدًا ولا أريدهم أن يروا شيئًا سيئًا، هذا ما أشعر به حيال عملي.

حقوق الترجمة تُنسب إلى Seokjin_arab2.

اعلان، اضغط على الإعلان لدعم بيربل آرمي ماديًا ❤️
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *