بحلة سوداء كَسَت خُصلاته فزادت جمالهُ جمالًا، وبعفوية مُعتادة مِن ثغره يُطل علينا ضاحكًا، ذاكرًا بعض التفاصيل الصغيرة حول أشغالهِ هذه الأيام، تاركًا لنا وعدًا بلُطف روحهِ مؤكدًا علينا تنفيذه له.

كتابة: بُندق
تصميم: KIMELAA.JK*

 

بموعدٍ مسبق زارنا ذهبي الخِصال جونغكوك، يحادث ويُمازح صحبه ومعجبيهِ، تارةً بشأنِ ألبومهِ المترقب، وتارةً أخرى نراهُ يدندن بألحانِ إخوتهِ، ليأخذ منا العهد بالبقاء معًا حتى آخر الدهر.

كتابة: Violet
تصميم: Nada1f

أطلَّ ابنُ القمر "كيم نامجون" بنورهِ الوضَّاء، كأنه عارفٌ بحرقةِ أشواق مُحبيه، بدقائقٍ آسرةٍ معدودة، أسرَّ قلوبنا بسلطانِ سحره، مُسدلاً بكلماتهِ الغناءةِ ثياب الفرحِ على أرواحنا، فلا لحظةٍ أعذب من أن يغزو الاشتياق أحاسيس المُحبين فتتصادف اللحظات بالتقاءٍ بهي.

كتابة: أزْرق.

تصميم: جُود

 

لترسيمه المنفرد وقعٌ حلو على آذاننا، ويزيد نبضنا المُلتهب حضورهُ الآخَّاذ ببثٍ مُباشر، كان كرجل إطفاء يخمد نارًا أشعلها بنا، يرجو فيهِ أن يكون حائزًا على فخرنا، ما لم يدري به، بأن لا مستحق لهُ غيرهُ.

كتابة: Violet

تصميم:جُود

 

 

 

أحلامٌ بسيطةٌ طواها قلبه بسعادةٍ جمة، بادئًا دربًا جديدًا من الطموحات، أحاديثٌ لطيفة وعفوية عمَّا أراده وما حققه، يرويها لنا دب الشتاء في "you quiz on the block" راجيًا لنا سويًّا أمدًا طويلاً من السعادة.

كتابة: jjhyunsa

تصميم: Nada1f

حينما يرتجي المرء لقُيا محبوبه رغم أنف المسافات فلا طريق أمامه لإشباع لهفتهِ سوى المجيء في كل حين وفترة ببثٍّ ذو دقائق معدودات كي يبقى الوِدُّ مُصانٌ والهيامُ مُتَّقدٌ.

كتابة: rikky

تصميم: Hajar

حينما يرتجي المرء لقُيا محبوبه رغم أنف المسافات فلا طريق أمامه لإشباع لهفتهِ سوى المجيء في كل حين وفترة ببثٍّ ذو دقائق معدودات كي يبقى الوِدُّ مُصانٌ والهيامُ مُتَّقدٌ.

كتابة: rikky

تصميم: Hajar

بعد انتهائِهِ من جدولٍ مُمتع، اختار تايهيونغ الراحة معنا، عبر بثِ ويفيرس مُباشر، تابع برفقتنا فلوقات يوتيوب صنعها آرمي مُوهوب، بين بسماتٍ تنعشنا وتعليقاتٍ تسرنا، تخلل الوقت سريعًا مع رجاءٍ بلقاءٍ قريب.

كتابة: Violet

تصميم: جُود

ببسمةٍ لطيفةٍ وهيئةٍ حُلوة، زارنا ابن كيم تحت تأثير الشوق المُخدِّر، يتبادل معنا الأسرار والأحوال.

كتابة: Violet

تصميم: هِجان

 

في يوم إجازته من حميتهِ التي يتّبعها، اشتهى تايتاي تناول طبق معكرونة الفاصولياء السّوداء، فخطر على بالهِ أن يشاركنا حيثيات لحظته هذه متبادلاً معنا بعض الأحاديث الطَّفيفة.

كتابة: rikky

تصميم: جُود

كبدرٍ منير لا يخبو ضوءه، يطل علينا أنيس ليالينا ومؤنسها جونغكوك من جديد، فاتحًا لنا أبواب مجلسه، فارشًا لنا بساط المودة لنشاركه السمر عن روتين أيامه وأحوالنا في ساعاتٍ طوال كانوا لروحنا كالشفاء.

كتابة: jjhyunsa

تصميم: Nada1f

 

نعِسَ العدجتين قد جاءنا بعدما أذهله إقدامنا لدعمِ عمله الفذ، فتوارى له أنَّ شُكرنا ببثٍ قصير سيكافئ مدى حُبنا لِما يقدمه، فقدم جونغكوك مُلقيًا عبارات الشكر والامتنان لمن أحبّ أغنيته الجديدة seven.

كتابة: رِيرُوجين

تصميم: KIMELAA.JK

ببثٍ كموجزٍ للأخبار، للقلبِ سكينةً وللداءِ دواء، حيثُ يُشاركنا به نامجون ما حدث في أيامه، مُبتسمًا ومُهديًا لنا طاقةً ننهبُ منها دون انتهاء، فكانَ كما البلسمِ دائم الأثر.

كتابة: رِيرُوجين

تصميم: Hajar

يُباغت الفجر، يقلب الموازين رأسًا على عقب، يُبدل ركود العالم ويموج به في ظرفِ دقيقةٍ ونصف، مع رفيق الـ97 مينقيو، بمَنبع التَوق المعهود وضحكاتٍ بأثرٍ عابقٍ لا عابر.

كتابة: رِيوكُو

تصميم: HON.

يجيء كما العيد، فكلَّما عادَ تُشرق الثغور وتتقافز الأقدام حماسةً بلا قدرةٍ على الثبات، كمُتَّكَئٍ ترتمي عليه ومنزلٍ يستقبلك نهاية يومٍ مُنهِك، بطاقةٍ آسرة وتمارينٍ باهرة وقلبٍ فريد.

 

كتابة: رِيوكُو

تصميم: جُود

على ليل الساهرين أشرق تايهيونغ بطلّة مفاجئة مبعثرًا شعره الأشقر كخيوط شمسٍ منحتهم صباحًا مبكرًا، فكان بأحاديثه صُحبة الأغنيات صباحَ خيرٍ باهيًا.

كتابة: Felos

تصميم: هِجان

سَمح المُحيَّا، شغوف اللِّقاء شغوب الحديث، يُجدِّد الوِصال معنا بدفئه الممزوج بخِفة ظله، المُخفِّفة بدورها مما يثقل الأكتاف، مُطْمئنًا علينا ومُطَمئنًا لنا.

كتابة: رِيوكُو

تصميم: جُود

يطلُّ علينا الفتى الأشقر في بثٍّ يحملُ بضع دقائق -كما اعتدنا-

ملفتًا لنيته بالاطمئنان علينا ومعرفة أحوالنا حتى وإن سنحت له فرصةٌ ضئيلة من بين جدوله المزدحم.

كتابة: rikky

تصميم: Nada1f

لمحةٌ خاطفةٌ للجائع تايهيونغ، في غمضة عينٍ تسلب اللبّ.

كتابة: رِيوكُو

تصميم: جود

بفصلين مُتتالين فتح يونغي لنا بثوثهُ الماتِعة، يُطلعنا بها على ما وراء جولتهِ بأمريكا تارةً، وتارةً أُخرى يُحادث بها رفيقهُ جيمين، ليودعنا بعد سويعات قليلة كبدر ليلٍ آفل.

كتابة: Violet 

تصميم: KIMELAA.JK*

Placeholder
بحرٌ عطاؤه اللؤلؤ والمرجان، كل موجةٍ تقذف علينا كمًا من الألحان
وكل موجة تسحبنا لعالم السحر والمغامرات، في بثٍ تغمره مشاعر شوقٍ وامتنان، نلتقي فيه بكلاً من نامجون وتايهيونغ
 حدّثنا فيه تايهيونغ عن كدِه وجهدِه في كتابة الملحونات، ووعدنا نامجون ببثٍ آخر لفك شيفرةِ قصص وأغاني الألبومات
 ولا يكد يخلو حديثهم عن مدى شوقهم لوجود المعجبين معهم في نفس المكان، ومدى غرابة ووحشَة المسارح دون صراخهم ودون وجود المحيط البنفسجي المعهود، ربما هي عدة دقائق لن تأخذ من وقتك ما يزيد عن النصف ساعة، إلا أن ما فيها من معاني ستجعلك تتفكر بها لما يزيد عن أربع وعشرين ساعة...
 
تصميم : GOLDEN J
كتابة : آية
Placeholder
بث بانقتان الخاص بمناسبة الكريسماس
ماذا احضر كل عضو للاخر؟
سيتم اختيار سانتا السري بشكل عشوائي
هل احضرت سروال داخلي كهدية؟
مناديل مبللة!!
ما اسوء هدية وما افضل هدية؟
لقد اضفت 5,000 وون عليها

الأسم : بث عيد ميلاد رابمونستر

تاريخ البث : 150911

مدة البث : دقيقتان

حجم البث : 96 ميغا

الجودة : عالية