ضمنَ سِلسلةِ مُقابلاتْ لَا تتَعدَى العشرة دقَائِق أقامَها مُتحف الغرامِي مُختارين فتيانِنَا أثناء تروِيجهم لألبومهم BE لإجراءِ مُقابلةٍ معهم مُتحدِثين عن عملِهم الأسمى 'المُوسِيقَى' وإلهامِهم الفريد، مُتحفين سمعِنَا وسمعَ من هم قدوةٌ له بنصَائِحَ ثمينة تُقدر بثمانتِهم لنَا

كتابة: رِيرُوجين

تُسقى البذور ثمَّ تُثمر وتُزهر، كما الأُغنيات، وما بين الزرع والسُقيا واكتمال النمو تفاصيلٌ شيِّقةٌ تُروى وتُحكى.
هُنا ننصت لما كان خلف صُنع ألبوم "BE" الثمين، المنسوج خيطًا خيطًا بواسطة سبعة أيادٍ مُتفانية، في مُقابلةٍ هُم المُضيف والضيف فيها، ما واجههم من صِعابٍ عدة وكيف تغلبوا عليها، كيف صنعوا التوازن بين تنوِّعهم، ما جربوه وما يرغبون في تجربته مُستقبلًا، ما مرت به عملية الكتابة على مدار الأشهر والأعوام، ما كُتب وما قُدِّم، كيف أثَّرت بهم الكلمات وما أوحت لهم، كيف صِيغت بادئ ذي بدء وكم مرحلة مُعالجة وتنقيح مرت بها، ما هي الأجواء المُلهمة للكتابة وسط شعورٍ وشعور، كيف ساعد دور كلِّ واحدٍ منهم والعمل المَنُوط به بالمُساهمة في تطوير مهاراتهم وتعلُّمهم وتوسِّع مداركهم، استعداداتهم من جميع النواحي وما كان مُحفزًا لهم ومُعين، كلُّ هذا وأكثر.

عدد الفيديوهات: 10
الجودة: عالية *1080*
---
تصميم: HON
كتابة: رِيوكُو
---
بين ضوائق الحياة وصخبها نلج في لحظة اختلاءٍ هادئةٍ من غُرفنا الصغيرة لعوالم فسيحةٍ رحِبة، مهما اختلفنا نجتمع معًا تحت سقف حُب فتياننا السبعة، لنقضي ها هُنا برفقتهم أسبوعًا شيّقًا في البرنامج الحواري الأمريكي "The Tonight Show Starring Jimmy Fallon"
نتنقل في رحلتنا هذه بين عِدة محطات، فتارةً تعتلي ضحكاتنا وتنشرح دواخلنا مع الألعاب الترفيهيَّة، وتارةً أخرى ننبهر مشدوهين مشدودين بكلِّ حواسنا لأداءاتهم العظيمة المُغذّية، المانحة كمًا مُتنوّعًا من الأمزجة، ثمَّ نتجالس قُبالةً مُنصتين لمُقابلتهم وإجاباتهم الّتي حنَّكتها التَّجارب، العاكسة كمرآةٍ لشخصِ كلِّ واحدٍ منهم، فحينًا تتقوّس شفاهنا لأعلى للُطفهم، وحينًا نتأمل فلسفة قولهم ونتبصَّر، فنخرج يغمُرنا الدفء ولِذة التقارب.
فهيَّا أربطوا أحزمتكم جيّدًا فقد حان موعد انطلاق القطار!
 

الأسم : مقابلة بانقتان في اخبار التاسعة على KBS

التاريخ : 200910

المدة : 11 دقيقة

الجـــودة : عــالـــية *1080*

الحجم : 189 ميغا

الأسم : رحلة BTS الموسيقية
طول الفيديو : 23 دقيقة
تاريخ البث : 200620 
الجودة : عالية *1080*

نجوم برّاقة في السماء ظاهرة للعيان، تناغمُ أنغام يضفي رونقًا وجمالاً للمكان، حب كمين سُطر لنا على هيئة رقصاتٍ وألحان، رغم الفراغ وما أودى بالقلب من أسى وأشجان..

رغم غيابنا عن محيطنا البنفسجي الجميل، لهم في قلوبنا سديم حب مستديم، خطَطنا حبنا بدعمهم وكثرة التصويت، وفوزهم المتتالي هو خير إثبات ويقين..


لا تظنوا جهودكم راحت سدى فوقع خُطاها على قلوبنا سُرى وأثر كلماتها نور على أدهم النُهى..


بذلوا جل ذخائرهم فقدرت جهودهم

استنفذوا كل طاقاتهم فشُكرت أتعابهم
راموا العلا فسعوا وما كان جزاء جهودهم إلا السمو..

الجو الدافئ الذي يتسلل بالأرجاء، هنا وهناك في كلّ بيتٍ وزقاق. شجرة مخروطية تعلوها نجمةً مضيئة تبعث السعادة بقلب من يلمحها وكأنه يحيا حلمًا طفوليًا.
الخامس والعشرون من ديسمبر في كل عام يجتمع من يطمئن لهم القلب بملابسهم الصوفية في رقعة واحدة قرب المدفأة.
يبدأ أحدهم بسرد تلك الحكاية التي دومًا ما نسمعها في كل عيد ميلاد عن ذاك الذي كان يتقمص شخصية الملتحي ذو اللباس الأحمر وبرفقته غزال الرنة، يتجول بين البيوت ليعطي الأطفال هداياً كانوا يتمنونها طيلة أيام العام.
 
 
كراتٌ للزينة، وأقلام ملونة، وملصقات منوَّعة، ما الذي ترمز له يا ترى؟
جميعها تعبِّر عن أجزاء مختلفة من شخصيات فتياننا. ذاك الذي يختار ملصق ملوَّن بألوان العيد، والآخر ينادي بإعطائه الأقلام، والرزين الذي يقوم بعمله بتمهل ورَويَّة لينتهي به المطاف يهتف بأنه قد انهى زينته بإتقان ليثني عليه الآخرين ويبتسم شكرًا لهم.
 
ما هي إلا دقائق نجزم على انسجامك معها. لا تؤجلها وانضم لجو بانقتان الدافئ في الحال.


سيداتي وسادتي، يرجى ربط الأحزمة جيدًا، فنحن منطلقون الآن في رحلة استكشاف شيقة، لاكتشاف فضاء مزخرف بأصوات ضحكاتٍ وقهقهات، معطر بمشاعر الأُلفة والمحبة، تغمره رُوح التحدي والمنافسة، تزينه لآلئ ألحان بانقتان العذبة، ها قد وصلنا إلى محطتنا المنتظرة، وهبطنا بسلام في أرض برنامج جيمي فالون الخصبة، ومع لقاء فتياننا الفاتنين السبعة


تاريخ العرض: 200129
المدة: 15 دقيقة
الحجم :494 ميقا
الجودة: عالية *1080*

تاريخ العرض: 180729
الطول: ساعة و8 دقائق
الجودة: عالية *1080*

تاريخ العرض: 190705
الطول: 46 دقيقة
الجودة: عالية *1080*

حجم الحلقة: 220.2 ميغابايت

جودة الحلقة: HD

مدة الحلقة: 12:33

صيغة الحلقة: mp4 

حجم الحلقة: 140.8 ميغابايت

جودة الحلقة: HD

مدة الحلقة: 20:55

صيغة الحلقة: mp4 

عدد المقابلات : 5 

الضيوف : جايهوب وجيمين

اللغة : اليابانية

حجم الحلقة: 331.9 ميغابايت

جودة الحلقة: عالية

مدة الحلقة: 10:14

صيغة الحلقة: mp4 

حجم الحلقة: 49 ميغابايت 

جودة الحلقة: عالية

مدة الحلقة: 06:02

صيغة الحلقة: mp4 

حجم الحلقة: 822 ميغابايت

جودة الحلقة: HD

مدة الحلقة: 18:44

صيغة الحلقة: mp4

حجم الحلقة: 238.3 ميغابايت

جودة الحلقة: HD

مدة الحلقة: 17:15

صيغة الحلقة: mp4 

العودة : Wings
مدة الفيديو : 15 دقيقة
حجم الفيديو : 130 ميغا
الجودة : عالية