جين

كيم سوكجين (هانغل: 김석진) وُلد في 4 من ديسمبر 1992، هو أيضًا يُعرف بإسمه الفني جين، هو مُغني وكاتب أغاني كوري جنوبي. وعضو في الفرقة الكورية الجنوبية بي تي أس.
وُلد كيم سوكجين في الرابع من ديسمبر 1992، في غواتشيون، في مقاطعة غيونغي، في كوريا الجنوبية. تتكون عائلته من 3 أفراد وهم والدته، والده وشقيقه.

أثناء المراحل الأولى من المدرسة الثانوية، تم اكتشاف جين من قِبَل كشافي المواهب لصالح وكالة كورية جنوبية للكي بوب تسمى إس إم إنترتينمنت، لكنه رفض العرض في ذلك الوقت. كان يريد في البداية أن يُصبح مُمثلًا، درس في جامعة كونكوك وتخرج بشهادة الفنون والتمثيل في 22 فبراير 2017. ثم التحق بكلّية الدراسات العليا في جامعة هانيانغ سايبر، لمتابعة الدراسة في مجالات أخرى غير الموسيقى.

أعماله :

بث “جين جون مين ~ نصنع السلطة”
برِفقة ثُلاثيٍّ فريد وسيلٍ من الضحِكات
وسلطة بمثابة عُذرٍ للقاء والتحدُّث
بساطةٌ عفويَّة بلا كلفةٍ وبكلِّ أريحيَّة
هُنا لعشوائيَّة الأحاديث معنىً آخر
مثل أن تُغدق رفيقك بعد غياب
فلا يسعك إلا التقافز بين هذا وذاك
تحت أيِّ مزاج كان لن يُمكنك إلا التبسُّم
أو استعد وجهِّز مناديلك بجانبك؟
فلا ضمان لعدم اِنهمار أدمُعك المُتضاحِكة

تبدو سماء اليوم مُشرقةً أضعافًا، وكأنّما أخذت من بهجة ميلاد وسيمنا العالميّ سوكجين فيها قِطعة، ناشرًا في نواحيها صدى ضحِكاته المُرفرِفة للقلوب، مُشاركًا إيانا احتفاله المُرتقب، بتهاني الرِفاق واتّصال الأحباب، بحُلو حديثه ولُطف مبسمه فهيا بنا، نُحيي الوِصال ونتوّهج بالأفراح.
الأسم : BTS ‘Dynamite’ Countdown Live‏
طول الفيديو : 31 دقيقة
تاريخ العرض: 2020 – 08 – 21
الجودة : عالية *1080*
اسم البث : هوني أف إم جي-جين-جونغ
مدة البث : 46 دقيقة
تاريخ البث : 200727
الجودة : عالية *1080*
أسم البث : بثوث BTS  اثناء حفلات HYYH On Stage
عدد البثوث : 12
الجـــودة : عــالـــية *1080*

————–
 


خلال جولة ما يقف هذا الفنان على المسرح صباحًا ويفتح بثًا هادئًا مساءًا .. فقط لنزعة المشاركة ..

حيث يحكي أحدهم مجريات الحفل لمن لم يحضر، و يداول طرق عنايته بالوجه وأكثر

بينما يفضل آخر أن يذكرنا بما حما المسرح من ضحكات ويكرر تمثيل اللقطات

بينما يفضل آخر عرض الألبوم بالتفصيل، بدأ بما يشعره بالتفضيل

تابعو لتعرفوا مالدى البقية  …

الأسم : راديو هوني لمنسق الأغاني شوقا

عدد البثوث : 8

الضيوف : أعضاء فرقة BTS! كِلاً على حدى

التاريخ : ابتداءً من 200502 ولغاية 200613
الجـــودة : عــالـــية *1080*

اسم البث : كيم غي مين
تاريخ العرض : 200427
مدة البث : 37 دقيقة
حجمه : 
جودته : عالية *1080*

تاريخ العرض: 200305
الطول: 6 دقائق
الجودة: عالية *1080*

وإن كنا لا نرى مايراه بل إننا نساير مجراه ..
 
الصورة ذاتها تنقصها بعض الشمعات، والأشخاص ذاتهم تتعالى أصواتهم بالضحكات، الترنيمة ذاتها في نفس اليوم لسنوات .. واليوم ذاته الذي يتمنون له أطيب الأمنيات.. 
 
الوسيم العالمي … من يصدق أنه عمره زاد 
الوسيم العالمي… من يقول أنه اقترب من الرشاد  
 
ميلاده معنا… بثه لنا… فرحته بنا… 

حجم الحلقة: 591.1 ميغابايت

جودة الحلقة: عالية

مدة الحلقة: 36:36

صيغة الحلقة: mp4 

تاريخ العرض: 181204
الطول: ساعة و23 دقيقة
الجودة: عالية *1080*

اسم البرنامج : قانون الغابة

عدد الحلقات : 5

باستضافة : جين

الجودة : عالية

   حجم الحلقة : 626.3 MB

صيغة الحلقة : Mp4     

جودة الحلقة : 720 HD

مدة الحلقة : 1:01:51

 

حجم الحلقة: 737 ميغابايت

جودة الحلقة: HD

مدة الحلقة: 48:28

صيغة الحلقة: mp4 

الحلقات 152 و 153 من البرنامج الحواري الشهي اعتني بثلاجتي بالتعاون مع الفريقين Yellow Kies & Meraki Team
 
رقم الحلقه: 152
حجم الحلقه : 1.8 غيغا
عدد الحلقات : 2
ضيوف الحلقه :توني عضو HOT + جايدوك عضو جيكس كيز + جين و جيمين اعضاء فرقة BTS

ضيوف الحلقه: جين + جونغكوك (بانقتان)

 

تاريخ عرض الحلقه:2017/9/29

قناة العرض: JTPC

نسبه المشاهده:5.5

جوده الحلقه: عاليه

بث اعضاء بانقتان بالتناوب كل ليلة على الفي آب
الليل الاولى سيشاركنا جين بوجبة طعامه كالعادة
والليلة التى يليها سيتحول فيها تايهيوق الى مستشار المشاكل الاجتماعية
اما سوب سيعلموننا طريقه الاعتناء بالبشرة
وبالنهاية نامجون سيشارك معنا مجسماته اللطيفة

عدد الحلقات : 2

ضيوف حلقة 316 : جين – جيمين – الكوميدية سونغ هي

ضيوف حلقة 223 : كيم كايون – ليم يوهوان – جيسي – آر إم – فِي

الجودة : عالية

حجم الحلقة: 130.2 ميغابايت

جودة الحلقة: HD

مدة الحلقة: 10:02

صيغة الحلقة: mp4 

حجم الحلقة: 80.7 ميغابايت

جودة الحلقة: HD

مدة الحلقة: 07:23

صيغة الحلقة: mp4 

حياته وتعليمه

وُلد كيم سوكجين في الرابع من ديسمبر 1992، في غواتشيون، في مقاطعة غيونغي، في كوريا الجنوبية. تتكون عائلته من 3 أفراد وهم والدته، والده وشقيقه.

أثناء المراحل الأولى من المدرسة الثانوية، تم اكتشاف جين من قِبَل كشافي المواهب لصالح وكالة كورية جنوبية للكي بوب تسمى إس إم إنترتينمنت، لكنه رفض العرض في ذلك الوقت. كان يريد في البداية أن يُصبح مُمثلًا، درس في جامعة كونكوك وتخرج بشهادة الفنون والتمثيل في 22 فبراير 2017. ثم التحق بكلّية الدراسات العليا في جامعة هانيانغ سايبر، لمتابعة الدراسة في مجالات أخرى غير الموسيقى.

مسيرته

2013–حتى الآن: بي تي أس
Crystal Clear app kdict.png مقالة مفصلة: بي تي أس
تم اكتشاف جين من قِبَل بيغ هيت إنترتينمنت بسبب مظهره أثناء السير على الطريق. في ذلك الوقت كان جين يدرس التمثيل ولم يكن لديه خلفية في الموسيقى. وبعد ذلك، تم اختباره لصالح بيغ هيت بصفته مُمثل قبل أن يصبح آيدول مُتدرب. في 13 يونيو 2013، ظهر جين لأول مرة كواحدٍ من المغنيين الأربعة في بي تي أس وكان ذلك عند الإصدار المنفرد الخاص بترسيمهم 2 كول 4 سكول. وفي 2016، قام جين بإصدار أول أغنية قام بالمشاركة في إنتاجها وهي أغنية مُنفردة من ألبوم وينقز بعنوان "أويك". بلغت الأغنية أعلى ذروة لها عند المركز 31 على مخطط غاون للموسيقى والمركز السادس على مخطط بيلبورد الرقمي العالمي للأغاني المُنفردة. وفي ديسمبر 2016، قام بإصدار نسخة الكريسمس من "أويك" على الساوند كلاود.

في 9 أغسطس 2018، تم إصدار أغنية "إيبفاني" وهي الأغنية المُنفردة الثانية لِـجين، وقد تم إصدارها كمقطعٍ موسيقي تشويقي من أجل الألبوم التجميعي القادم لِـبي تي أس لوف يور سيلف: آنسر. كما تم وصف الأغنية من قِبَل بيلبورد على أنها "بناء لحن البوب-روك" وتحتوي على كلماتٍ تناقش قبول الذات وحُب النفس. في النهاية تم إصدار النسخة الكاملة من الأغنية كَـمسارٍ في ألبوم آنسر، بلغت الأغنية أعلى ذروة لها عند المرتبة الـ30 على مخطط غاون للموسيقى والمرتبة الرابعة على مخطط بيلبورد الرقمي العالمي للأغاني المُنفردة. وفي أكتوبر، حصل على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة من قِبَل الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن برفقة أعضاء الفرقة الآخرين.

2015–حتى الآن: النشاطات المُنفردة
تعاون جين مع زميله عضو فرقة بي تي أس V في أغنية "إتس ديفنيتلي يو"، التي تم إصدارها كَجزء من الموسيقى التصويرية الأصلية لمسلسل هوارنغ. وتعاون أيضًا مع عضو بي تي أس جونقكوك للغناء وإصدار نسخة بديلة من أغنية "سو فار أواي"، وهي أغنية عضو بي تي أس شوقا من الميكستايب الخاص به "أغوست دي". تشمل الأغلفة الفردية التي قام بها جين أغنية "أمي" لرا دي، و"أحبك" لميت، و"أمام مكتب البريد في الخريف"، وهي في الأصل أغنية يون دو هيون في عام 1994. وقد تم إصدارهم عبر الساوند كلاود بتاريخ 7 مايو 2015، 3 ديسمبر 2015، و7 يونيو 2018، على التوالي. كما أنه قام بالظهور عدة مرات وذلك عبر مُشاركاته في الإستضافة في برامج الجوائز الموسيقية الكورية، مثل ميوزيك بانك وإنكيغايو.

في 4 يونيو 2019، أصدر جين أول أغنية مستقلة له "تونايت" كجزءٍ من فيستا بي تي أس لعام 2019، وهو الحدث السنوي للاحتفال بالذكرى السنوية لترسيم الفرقة. وأغنية الموسيقى الصوتية كانت من تأليف جين بجانب مُنتجي أغاني بيغ هيت إنترتينمينت Slow Rabbit وHiss Noise. الكلمات التي تمت كتابتها كانت من قِبَل جين وقائد فرقة بي تي أس آر إم، مُستوحاة من علاقة جين بحيواناته الأليفة. وقد تلقَّت الأغنية استقبالًا إيجابيًا بشكلٍ عام، مع الإشادة بِغناء جين وأجواء الأغنية المُهدئة.

قدراته الفنية

نوع صوت جين هو تينور كما أنَّ بإمكانه العزف على القيتار. وقد تلقّى صوته في الغناء استقبالاً إيجابيًا بشكلٍ عام. في رواية "بي تي أس: ذا ريفيو" للكاتب كيم يونق داي، ذكر أعضاءٌ من لجنة خبراء غرامي أن صوته يملك تحكمًا تنفسيًا ثابت وفالسيتو قوي، واصفين إياه بِـ "الصوت الفضي". كما كتب الصحفي تشوي سونق هاي، الذي يكتب لصالح موقع Aju News، أن أغاني بي تي أس الفردية مثل "سبرينق داي" و"فيك لوف" أبرزت الثبات الصوتي لِـجين، بينما أبرزت الأغنية الجانبية "جاميس فو" نطاقه العاطفي. وصف هونق هاي-مين من ذا كوريا تايمز صوت جين بِـ"الحنون، الحزين، والحيوي" واعتبره "عُنصرًا بارزًا" في أغنية البالاد المُنفردة "إيبفاني". وذكرت الناقدة بارك هي عند مُناقشتها لأغنية "إيبفاني"، أن جين "يقوم بغناء المشاعر الأكثر عاطفية" من بين المسارات الفردية في ألبوم لوف يور سيلف: آنسر. وفي مراجعةٍ لِـ "فيك لوف"، قالت بارك هي أن "أحزمة جين الصوتية أثبتت[تثبت] مدى فاعلية الأغنية وتأثيرها".

مكانته وتأثيره

في عام 2018، تم تصنيفه في المرتبة الـ11 كَـأكثر آيدول معروف في كوريا الجنوبية، وذلك من خلال البيانات التي تم جمعها من قِبَل مؤسسة غالوب الكورية.

أعماله الخيرية

تبرع جين لجمعية رعاية الحيوان الكورية بإمداداتٍ مُتعددة، كَـشراء الطعام، والأغطية، والأطباق للمؤسسة وذلك احتفالًا بعيد ميلاده. كما أنه تبرع بِـ321 كيلوغرام من الطعام لمُنظمة الدفاع عن حقوق الحيوان الكورية (KARA)، وهي منظمة كورية أخرى غير ربحية لرعاية الحيوان.

مُنذ مايو 2018، كان جين مانحًا شهريًا لمنظمة يونيسف الكورية، كما أنه طلب الاحتفاظ بسرية تبرعاته في ذلك الوقت. وفي نهاية المطاف أعلنت المنظمة بعد انضمامه إلى نادي أعضاء شرف اليونيسيف في مايو 2019 عن تبرعه بأكثر من 100 مليون وون ₩ (ما يُقارب 84,000 ألف دولار أمريكي).

حياته الشخصية

اعتبارًا من عام 2018، بدأ جين بالعيش في مقاطعة هانام دونق، بالعاصمة سول، كوريا الجنوبية. بالإضافة إلى ذلك، افتتح هو وشقيقه الأكبر مطعم على الطراز الياباني في سول يُسمى "Ossu Seiromushi" وذلك في عام 2018.